عنوان التدوين1 عنوان التدوين2 عنوان التدوين3 عنوان التدوين4 عنوان التدوين5

إعلان


My Stats

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Gallery

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

«سيف اليزل»: أطالب أي مواطن بالتقدم ببلاغ للنيابة إذا وجد شبهة مجاملة من الجيش لـ«السيسي»

«سيف اليزل»: لا يحق لأي مرشح محتمل إعلان برنامجه الانتخابي إلا بعد إعلان الكشوف النهائية للمرشحين
«سيف اليزل»: أطالب أي مواطن بالتقدم ببلاغ للنيابة إذا وجد شبهة مجاملة من الجيش لـ«السيسي»
نشر فى : الجمعة 28 مارس 2014 - 1:59 ص | آخر تحديث : الجمعة 28 مارس 2014 - 1:59 ص
اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجي اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجي
مصطفى الأسواني

قال اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجي ورئيس مركز الجمهورية للدراسات، إنه لا يحق لأي مرشح محتمل لانتخابات الرئاسة إعلان برنامجه الانتخابي إلا بعد التقدم بالترشح وإعلان اللجنة العليا للانتخابات عن الكشوف النهائية للمرشحين، على حد قوله.

وأوضح: من الممكن عدم قبول أوراق أحد المرشحين، أو من الجائز اللجنة الطبية المكلفة من لجنة الانتخابات لا تقبله صحيًا، على حد تعبيره.

وأضاف سيف اليزل، خلال حواره ببرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة "العربية الحدث"، أنه يطالب أي مواطن بالتقدم ببلاغ للنيابة إذا وجد شبهة مجاملة من الجيش للسيسي في الانتخابات الرئاسية، قائلاً: الجيش يقف على الحياد من جميع المرشحين، على حد وصفه.

وأشار إلى أنه من الضروري استمرار إطلاق لقب "المشير" على "عبد الفتاح السيسي" حتى بعد استقالته، موضحاً أن الرتبة العسكرية في جميع جيوش العالم ملازمة لصاحبها ولا تنقضي حتى بعد وفاته، على حد قوله.

وأوضح سيف اليزل، أن المشير عبد الفتاح السيسي، اجتمع الخميس، مع بعض أعضاء حملته الانتخابية لوضع اللمسات النهائية لبرنامجه الانتخابي، مشيراً إلى أن السيسي سيعلن بشكل رسمي عن الحملة الانتخابية له خلال ساعات، على حد تعبيره.

ولفت إلى أن 1 يونيو القادم سيكون هناك رئيسًا لمصر طبقًا للتوقيتات الزمنية التي تمر بها العملية الانتخابية لرئيس الجمهورية، لافتاً إلى أنه سيفتح باب الترشح يوم 31 مارس الجاري ولمدة أسبوعين، ويوم 14 مايو القادم سيكون آخر يوم في الحملات الانتخابية يعقبها الصمت الانتخابي، وستكون انتخابات المرحلة الأولى يومي 16 و17 مايو، حسب قوله.

0 اكتب تعليقاً

Leave a Reply

المشاركات الشائعة

2012 | هيكلة : SimpDesign | تطوير و تصميم: قوالب بلوجر