عنوان التدوين1 عنوان التدوين2 عنوان التدوين3 عنوان التدوين4 عنوان التدوين5

إعلان


My Stats

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Gallery

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

عميد كلية تجارة بـ«عين شمس»: الحل الأمني أثبت فشله ويجب اللجوء إلى الحوار الفكري

قال الدكتور طارق حماد عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس ، إن ما يحدث في الجامعات من عمليات عنف وتخريب ليس بعيدا عن المشهد السياسي ، مشيرا إلى أن الحل الأمني ​​أثبت فشله ويجب اللجوء إلى الحوار الفكري ، لافتا إلى أن جامعة عين شمس فصلت 32 طالبا حتى الآن ، على حد قوله .


وأضاف حماد ، خلال حواره ببرنامج " الحدث المصري " المذاع عبر شاشة " العربية الحدث " ، أنه " لن نسمح كإدارة جامعة بأي أعمال من شأنها التخريب والتأثير على العملية التعليمية " ، موضحا أن ما شهدته جامعة عين شمس من تظاهرات وأعمال شغب أو عنف كان متوقعا من بعض الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان بعد الحكم بإعدام 528 شخصا من الجماعة ، على حد تعبيره .

وشدد على ضرورة توقيع عقوبات شديدة على الطالب الذي يرتكب أعمال العنف والشغب داخل الحرم الجامعي ، لافتا إلى أنه تم تصوير طالبا كان يكتب أحد العبارات المناهضة لإدارة الجامعة ضد الجيش والشرطة ، وتم توقيع عقوبة الفصل لمدة سنة عليه ، وتم استدعاؤه أكثر من مرة ، ولكنه لم يأت ، على حد وصفه .

وطالب حماد ، الرئيس القادم بالضرب بيد من حديد على الإرهاب ، قائلا : إنه لا مصالحة مع من يقتل ويثير العنف والشغب في الشارع المصري ، حسب قوله .

0 اكتب تعليقاً

Leave a Reply

المشاركات الشائعة

2012 | هيكلة : SimpDesign | تطوير و تصميم: قوالب بلوجر