عنوان التدوين1 عنوان التدوين2 عنوان التدوين3 عنوان التدوين4 عنوان التدوين5

إعلان


My Stats

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Gallery

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

ديكورات لتجميل مطبخك - معلومات مفيدة لتجميل مطبخك.

 كيف تجملى مطبخك
تعتبر نظافة المطبخ من الأعمال التى تؤرق كل ربة بيت تريد أن يكون مطبخها دائماً فى شكل جيد ,ولكن عزيزتى لا يقتصر جمال مطبخك فقط على التنظيف ولكن يمتد ليتناول أشكال وديكورات المطبخ أيضاً ,فكيف تقومى بتزيين مطبخك وتجميلة وإضافة ديكورات جديدة علية .

إتبعى الخطوات التالية لتحصلى على مطبخ جديد وجميل:-

 1- اختاري سجادة للمطبخ وستائر تتناغم ألوانها مع ألوان وحدات التخزين ولون حوائط المطبخ ومن الألوان العصرية في المطابخ الحديثة اللون الأحمر، الأخضر، البرتقال، والأزرق، فكوني دوما مبتكرة ومجددة في مطبخك.

 2- إذا أردت أن تتخلصي من الطابع التقليدي لمطبخك الضيق، يمكنك إضفاء عناصر حديثة إليه، باستبدال أبواب زجاجية بأبواب الخزائن الخشبية، وإضافة وحدات إضاءة من الداخل لتسهم في إعطاء شعور دائم باتساع المطبخ.

 3- ينصح عند اختيار طاولة المطبخ بأن تكون تكون متناسقة مع بقية ديكورات المطبخ من حيث اللون ولون المفرش، فينصح بأن يكون لون المفرش من نفس لون سجادة المطبخ والستائر أيضاً.

 كيف تجملى مطبخك

 4- من المهم أن يتم التخلص من الضيق في مساحة المطبخ ومشاكل التخزين التي تقضي على عناصر الإبداع في المطبخ من خلال استعمال وحدات تخزينية خشبية في الأعلى والأسفل، وحاولي التنويع في وحدات التخزين كي يظهر مطبخك بشكل عصري وجديد.
 5- تعتبر أدوات المطبخ من العناصر الأساسية التي تحتاجين إليها أثناء عملية الطبخ، ويمكنك أن تستخدمي أدوات الطهي القديمة لتعليقها على الحائط كنوع من الديكور، أم الحديث ففي الأدراج.

 6- احرصي على المزج بين الألوان، ومراعاة تدرجاتها بنسب جمالية في مطبخك، فالقاتمة تكون في الأسقف، حتى لا تتسخ سريعًا بسبب البخار، والفاتحة تكون في الجوانب، فتعطى اتساعًا ملحوظًا .

0 اكتب تعليقاً

Leave a Reply

المشاركات الشائعة

2012 | هيكلة : SimpDesign | تطوير و تصميم: قوالب بلوجر