عنوان التدوين1 عنوان التدوين2 عنوان التدوين3 عنوان التدوين4 عنوان التدوين5

إعلان


My Stats

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Gallery

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

معمر القذافى يعلن الحرب على ليبيا أهم اخبار ليبيا اليوم

بما ان بلوج أهم الاخبار المصرية اليوم تم إنشائة لمتابعة كل الاخبار التى تحدث فى مصر على الصعيد الداخلى إلا أن الاوضاع التى تحدث فى ليبيا الان تثير قلق الجميع والكل فى حاجة الى المزيد من الاخبار حول الوضع الراهن فى ليبيا,خصيصاُ بعد إعلان معمر القذافى ونجلة سيف الاسلام الحرب على أنباء الشعب الليبى الواصفان إياهم ,بالمبرمشمين ,باللغة المصرية,مؤكداُ ومكرراً أكثر من مرة فى خطابة ,بأن من يقوم بالمظاهرات فى ليبيا, "واخدين حبوب هلوسة ,وزعها عليهم المصرية والتوانسة, على حد وصفة,بينما أكد نجلة على أنة سيتعامل مع المتظاهرين الخارجين عن القانون بكل عنفوانية ,ولا رحمة.
بينما أكد الاول فى خطابة اليوم بأن القانون اللليبى يسمى هؤلاء المتظاهرين خارجون عن القانون والاعدام هو مصيرهم,وأنة سيقاتل الى أخر قطرة فى دمة.
بينما أسمى الكثير من المحللين بانة تكتيك "أكون أو لا أكون "أو بمعنى اخر إما أنا أو الدولة "ولن يترك القذافى البلاد ألا وهى خراب.
حيث يعمل القذافى الان على دك القرى باللطيران,بينما أعلن الكثير من رجال الجيش الليبى والكثير من العاملين فى الدول تخليهم وإستقلتهم من مناصبهم ,نظراً لما يحدث من قتل عزل أبرياء.
الجديد من اهم واخر الاخبار اليبيبة اخبار ليبيا اليوم سوف نتابعها معكم من خلال هذا الموضوع فأنتظرونا ..

0 اكتب تعليقاً

Leave a Reply

المشاركات الشائعة

2012 | هيكلة : SimpDesign | تطوير و تصميم: قوالب بلوجر